ا
-
الاتجاهات
اتّجَاهَاتُ طَلَبَةِ الدّرَاسَاتِ العُـلْيَا نَحْوَ أَسَالِيبِ التّـقْوِيمِ المُتَّبَعَةِ فِي كُلّيَةِ التَّرْبِيَةِ والآدَابِ فِي جَامِعَةِ تَبُوكَ [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 81-103]
-
الدراسات العليا
اتّجَاهَاتُ طَلَبَةِ الدّرَاسَاتِ العُـلْيَا نَحْوَ أَسَالِيبِ التّـقْوِيمِ المُتَّبَعَةِ فِي كُلّيَةِ التَّرْبِيَةِ والآدَابِ فِي جَامِعَةِ تَبُوكَ [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 81-103]
-
العدالة التنظيمية
درجة ممارسة قادة المدارس الابتدائية بمدينة تبوك للعدالة التنظيمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 25-56]
-
المدارس الابتدائية
درجة ممارسة قادة المدارس الابتدائية بمدينة تبوك للعدالة التنظيمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 25-56]
-
المشرف التربوي العام
تقييم ممارسات المشرف العام للمهام التربوية من وجهة نظر مديري المدارس وسبل تطويرها [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 1-24]
-
المهام التربوية
تقييم ممارسات المشرف العام للمهام التربوية من وجهة نظر مديري المدارس وسبل تطويرها [المجلد 17، العدد 17، 2020، الصفحة 1-24]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند